الثلاثاء، 14 يوليو 2015

Samsang تكشف رسميا عن أنحف هواتفها الذكية على الإطلاق Galaxy A8

بواسطة :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في تدوينة جديدة على مدونة رجل المعلوميات .
كشفت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء رسميا عن هاتفها الذكي " Galaxy A8 " ، وذلك بعد الكثير والكثير من التوقعات، والشائعات، والتسريبات، والصور الحية، ليكون أرق هواتفها الذكية سماكة على الإطلاق .


ويمتاز " جالكسي أي8 "  الجديد بإطار معدني مع حواف منحنية تشبه تماما تلك التي يقدمها الهاتف الذكي  " Galaxy S6 "، لكن الشركة استبدلت الزجاج على الجهة الخلفية بالألمنيوم ، ليظهر بشكل يتوافق مع هواتف سلسلة “جالكسي أي” Galaxy A .
ويقدم الهاتف، الذي لا تتجاوز سماكته 5.9 ميليمترات ويزن 151 g  ، شاشة  Super AMOLED  بقياس 5.7 بوصات وبدقة 1920×1080 Pixel، إضافة إلى معالج من نوع " كوالكوم سنابدراجون 615 " بسرعة  GHz 1.5  .
ويضم " Galaxy A8 " ، الذي يدعم شريحتي اتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE ، ذاكرة وصول عشوائي RAM  قدرها 2 GB ، و 16 أو 32 GB  من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 GB عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية  microSD .
ويدعم أنحف هواتف سامسونج الذكية، إلى جانب شبكات الجيل الرابع، شبكات “واي فاي” مزدوجة النطاق، والإصدار 4.1  من تقنية البلوتوث، فضلا عن تقنية " اتصالات المدى القريب " NFC .


ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسلا مع مثبت صورة بصري OIS وفتحة عدسة f/1.9 ، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات ، إضافة إلى بطارية بسعة  3,050 ميلي أمبير/ساعة ، تقول سامسونج إنها تكفي لمدة 304 ساعات من وضع الاستعداد .
ودون التطرق للسعر، تعتزم شركة سامسونج طرح  " Galaxy A8 " ، الذي يمتاز بوجود قارئ لبصمات الأصابع،  بثلاثة ألوان هي الأبيض، والأسود، والذهبي , و الى تدوينة جديدة انشاء الله على رجل المعلوميات .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق