الأحد، 23 أغسطس 2015

هاتف ZenFone 2 Deluxe Special Edition بمساحة تخزين داخلية 256 جيجابيت .

بواسطة :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في تدوينة جديدة على مدونة رجل المعلوميات . 

خلال حدث اعلامي بالأمس أقيم في مدينة ساو باولو البرازيلية ، أعلنت شركة Asus عن هاتفها الجديد ZenFone 2 Deluxe Special Edition ، وينتمي الهاتف لسلسلة هواتف ، والمميز في هذا الهاتف هو مساحة التخزين الداخلية الخاصة به . 




من مميزات هذا الهاتف كما ذكرنا هي مساحة تخزينه الداخلية الكبيرة ، والتي هي عبارة عن  GB 256 ، و تدعم ايضا مساحة خارجية بحجم 128 GB  . 

يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 ، ومعالج إنتل Atom Z3580 ، يعمل بتردد 2.5 جيجاهيرتز، وشريحة رسوميات PowerVR G6430  .

كما يحتوي هاتف على ذاكرة عشوائية 4 جيجابيت ، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير. 

يأتي هذا الهاتف بنظام اندرويد 5.0 ، وغلافين خلفيين للهاتف للتبديل بينهم، ويدعم الهاتف إتصالات الجيل الرابع 4G/LTE . وبالإمكان تركيب شريحتي إتصال، بالإضافة لتقنية الشحن السريع Boostmaster الخاصة ب Asus  .

سيكون الهاتف متوفرا للبيع في البرازيل في الشهر القادم انشاء الله ، ولم تقم الشركة بالاعلان عن الثمن . 

والى اللقاء في تدونة جديدة على مدونتكم رجل المعلوميات ، اذا اعجبك الموضوع اترك بصمتك بتعليق . 
أكمل القراءة

الجمعة، 21 أغسطس 2015

استرجع كل التعريفات اللازمة لحاسوبك مع برنامج Driver booster Pro الرهيب

بواسطة :
السلام عليكم في شرح جديد من مدونة رجل المعلوميات اليوم سوف نتطرق الى مشكل يعاني منه الكثيرون  هو عدم الحصول على التعريفات بعد الفرمتة  ولهدا اليوم احضرنا لكم افضل برنامج للحصول على التعريفات عند الفرمت وباسرع طريقة ومن مميزات هدا البرنامج انه يقوم من تلقاء نفسه بالبحث  عن التعريفات اللازمة لجهازك . 
صورة للبرنامج



رابط التحميل : اضغط هنا
للحصول على serial : اضغط هنا
أكمل القراءة

الأحد، 16 أغسطس 2015

حصريا : كيفية عمل انترو 3D احترافية .

بواسطة :
السلام عليكم في تدوينة جديدة على مدونة رجل المعلوميات . 




اليوم سوف و في درس حصري وحلقة حصرية على اليوتوب ، سنتعلم معا كيفية عمل انترو 3D  احترافية على برنامج Cinema 4D ، هي طريقة سهلة جدا كل ما عليك هو تتبع الفيديو كاملا ، وسوف تتقن عمل انترو و يمكنك التعديل عليها كذلك ، الفكرة المعتمدة في هذا الفيديو والانترو بالخصوص ان نجعل الكلمات المتفرقة تقترب بشكل جميل واعادة تجمعها كذلك بشكل رائع مما يضفي على الانترو جمالية رائعة . 
الروابط المذكورة في الفيديو : 
الخط المستعمل : TRANSFORMERS MOVIE
الاداة المستعملة في عمل كسر في الحروف : Thrausi Plugins .
لتحميل برنامج :  Cinema 4D  . 



و الى اللقاء في تدوينة جديدة على مدونتكم رجل المعلوميات . 
أكمل القراءة