السبت، 25 أبريل 2015

اخر و افضل نسخة فوطوشوب لكلا النواتين 32 و 64 بيتس

بواسطة :

اليكم اخر و افضل نسخة فوطوشوب لسنة 2014 لا تحتاج لا لسيريال و لا لكراك لتفعيلها بمميزات عالية لعمل تصاميم باحترافية كبيرة
تحميل النسخة ل 32 bits
http://www.gulfup.com/?nQaBVL
 تحميل النسخة ل 64 bits
http://www.gulfup.com/?r4bZgL


أكمل القراءة

تحميل برنامج camtasia لالتقاط فيديو لشاشة الحاسوب وكدلك التعديل عليه

بواسطة :
برنامج غني عن التعريف يمكنك من تسجيل الشاشة وبرامج تحرير الفيديوخلق بسرعة، ودون تدريب معقد، وأشرطة الفيديو المهنية التي يمكن أن ينظر إليها من قبل أي شخص على جهاز تقريبا أي. استخدام camtasia لإنشاء عروض تقديمية والدورات التدريبية، والعروض
للتحميل: http://www.techsmith.fr/camtasia.html

للتدكير فقط هده النسخه غير مجانيه اي تجريبيه 


أكمل القراءة

الجمعة، 24 أبريل 2015

المتصفحBaidu Browser

بواسطة :
المتصفح Baidu Browser متصفح جد متميز واسبب إمتيازه كتيرة من بينها سرعة التصفح وإستعمال تطبيق الفيسبك وأنت تستخدم المتصفح في نفس الوقت ينبتق كنافدة صغيرة ك الهاتف وبفضله نقول وداع ل برامج التحميل ك internet download manager ولبرامج تحميل الفديوهات و أجمل ما في المتصفح أنه يحمل الفديوهات من اليوتوب بسرعة كبيرة ويمكن تحميل أكتر من 100 فيديو و ملف في نفس الوقت المتصفح مجاني حجمه  Size: 50.4 MB                                                                                                                                                                                          رابط التحميل : http://en.browser.baidu.com/     
أكمل القراءة

الأربعاء، 22 أبريل 2015

برنامج tubemate

بواسطة :
برنامج tubemate برنامج للأندرويد مهمته هي تحميل الفيديوهات من اليوتوب بسرعة خيالية حتا أنه يمكنك أن تحمل أكتر من فيديو واحد يمكنك تحميل أكتر من 10 فيديوهات في المرة الواحدة وهادا بسرعة مدهلة طريقة إستعمال هادا البرنامج سهلة للغاية تقوم بدخول إلى البرنامج ويدهر لك البرنامج ك youtube وتختار الفيديو المراد تحميلة وستنضر إلى الأعلى وستجد سهم أخضر إضغط عليه وختر الجودة وسيبدء التحميل برنامج حقا جميل                                                                                                                                                       التحميلhttp://tubemate-youtube-downloader.fr.uptodown.com/android                                                   
أكمل القراءة

الثلاثاء، 21 أبريل 2015

أفضل الطرق لتحميل الفديوهات من اليوتوب بدون برامج

بواسطة :
 اليوم أحضرة لكم أفضل الطرق لتحميل الفديوهات من اليوتوب وبدون برنامج وبجود عالية                                                    * الطريقة الأولى :                                                                                       تقوم بدخول إلى الفديو المراد تحميلة و تكتب في الأعلى في الموقع خلف كلمة youtube الحرفين ss هاكدا كمتال                    https://www.ssyoutube.com/watch?v=1bkErnb7wyI                                                                                    *الطريقة التانية :                                                                                   تقوم بدخول إلى الفديو المراد تحميلة و تكتب في الأعلى في الموقع خلف كلمة youtube  الرقم 10هاكدا كمتال                        https://www.10youtube.com/watch?v=1bkErnb7wyI                                                                           وفي كلا الحالتين ستضهر نافدة جديدة وما عليك إلى أن تختار جودة الفيديو وأن تبدء التحميل                                                                                                        
     
أكمل القراءة

الاثنين، 20 أبريل 2015

برنامج lik للحصول على رصيد مجاني

بواسطة :

ﺗﻄﺒﻴﻖ ''LIK'' ﻟﻠﺘﻌﺒﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﻳﺜﻴﺮ ﺿﺠﺔ ﻓﺎﻟﻤﻐﺮﺏ..
ﺃﺛﺎﺭ ﺗﻄﺒﻴﻖ "ﻟﻴﻚ" 100% ﻣﻐﺮﺑﻲ ﺿﺠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻭ ﺫﻟﻚ ﻟﺘﻘﺪﻳﻤﻪ ﻟﺘﻌﺒﺌﺎﺕ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﻭ ﺫﻟﻚ ﻋﻨﺪ ﺟﻤﻊ 150 ﻧﻘﻄﺔ، ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺟﻤﻌﻬﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺻﻮﺭﺓ ﺇﻋﻼ‌ﻥ ﻋﻨﺪ ﺇﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ، ﺃﻭ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻛﺎﻣﻼ‌ ﻭ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻢ ﺇﺭﺳﺎﻟﻪ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ، ﻭ ﺃﺧﻴﺮﺍ ﻋﻨﺪ ﺩﻋﻮﺓ ﺻﺪﻳﻖ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ ..
ﻳﺘﻤﻴﺰ ﺗﻄﺒﻴﻖ "ﻟﻴﻚ" ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺟﻤﻊ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﻭ ﺇﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻟﺘﻌﺒﺌﺔ ﻓﻮﺭ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟـ 150 ﻧﻘﻄﺔ .
ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ
ﺷﺮﺡ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ "ﻟﻴﻚ"
1) ﺇﻧﻘﺮ ﻋﻠﻰ "ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ"
2) ﺇﺧﺘﺮ ﺇﺧﺪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ( ﺍﻷ‌ﻳﻤﻴﻞ، ﺍﻹ‌ﺳﻢ، ﺍﻟﻌﻤﺮ ) ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺎﻳﺴﺒﻮﻙ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﻘﺮ ﻋﻠﻰ ﻋﻼ‌ﻣﺔ ﻓﺎﻳﺴﺒﻮﻙ ﺃﻭ ﺇﻧﻘﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻟﻜﺘﺒﺘﻬﺎ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻳﺪﻭﻳﺔ
3) ﻋﻨﺪ ﺇﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ : ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻭ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺇﺳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ ﻭ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ ﻭ ﺍﻷ‌ﻳﻤﻴﻞ ﻭ ﺳﻨﺔ ﺍﻹ‌ﺯﺩﻳﺎﺩ
4) ﻫﻨﺎ ﻳﺠﺐ ﺇﺧﺘﻴﺎﺭ ﻣﺰﻭﺩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ( ﺇﺗﺼﺎﻻ‌ﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ، ﺇﻧﻮﻱ، ﻣﻴﺪﻳﺘﻞ ) ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻭ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺴﺮ
5) ﻫﻨﺎ ﻳﺠﺐ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻤﺤﺘﻀﻦ ( ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﺩﻋﺎﻙ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ ) ﻳﻤﻜﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺭﻗﻤﻲ 0632591397 ﻭ ﺑﺬﻟﻚ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺭﺑﺤﺖ 75 ﻧﻘﻄﺔ ﻣﺴﺒﻘﺎ ﻭ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻗﺒﻮﻝ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ..
ﻭ ﺑﻬﺬﺍ ﻗﺪ ﺇﺻﺒﺤﺘﻢ ﻣﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﻓﻲ ﺗﻄﺒﻴﻖ "ﻟﻴﻚ" ﻭ ﻛﻤﺎ ﺗﺮﻭﻥ ﻓﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﻓﻬﻨﺎﻙ ﺷﺮﻳﻂ ﻳﺠﺐ ﻣﻠﺊ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﺇﻟﻰ 150 ﻧﻘﻄﺔ ﻭ ﺗﺄﺗﻴﻜﻢ ﺍﻟﺘﻌﺒﺌﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ ﻳﺘﻢ ﺗﺸﻐﻴﻞ ﺣﺴﺎﺑﻜﻢ " ﻟﻴﻚ " ﻓﻲ 4 ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻋﻦ ﺇﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻜﻢ ﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﺗﺮﻭﻥ ﺇﻋﻼ‌ﻥ ﻭ ﺃﻳﻀﺎ ﺗﺴﺘﻘﺒﻠﻮﻥ ﺇﺷﻬﺎﺭﺍﺕ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻭ ﻋﻨﺪ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻟﺼﺪﻳﻖ ﺗﺮﺑﺤﻮﻥ ﺍﻟﻨﻘﻂ ..
ﻣﻼ‌ﺣﻈﺔ: ﺇﺫﺍ ﺗﻢ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺑﻌﺪ ﺃﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻛﺤﺪ ﺃﻗﺼﻰ ﻭ ﻟﻢ ﺗﻈﻬﺮ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻧﺎﺕ، ﺍﻟﻤﺮﺟﻮ ﺗﺸﻐﻴﻞ
ﺗﻘﻨﻴﺔ GPS ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﻫﺬﻩ ﺗﻘﻨﻴﺔ ﻹ‌ﺟﺎﺩ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻥ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻟﻠﻤﺴﺘﺨﺪﻡ
ﻛﻞ ﻣﺮﺓ تصل ﻟـ 150 ﻧﻘﻄﺔ ستصلك ﺗﻌﺒﺌﺔ                                                                                                                       
                                                                                                                                                                                                                                                         
أكمل القراءة

الجمعة، 10 أبريل 2015

برنامج Ela-salaty

بواسطة :
برنامج إلى صلاتي Ela-salaty هو برنامج مهم جدا لكل مسلم ومسلمة للتذكير بوقت أداء فريضة الصلاة حيث أن معظمنا يلهيه الحاسوب عن أداء الصلوات الخمس و هذا شيء يضر بديننا كثيرا فلا يجب على المسلم الانشغال عن دينه بدنياه وهذا أمر واضح و معروف !!.
برنامج إلى صلاتي هو برنامج مواقيت صلاة مجاني سهل الاستعمال و يشتغل بطريقة جميلة لا تؤثر على مردودية الجهاز أو تقوم بتثقيله يتيح لك سماع التنبيه عن طريق التكبير فقط ( الله أكبر ) أو عبر سماع الاذان كاملا بعدة أصوات مختلفة حسب اختيارك.

ومن بين مميزات هادا البرنامج أنه يقوم بعرض الوقت المتبقي لموعد الاذان القادم في واجهة البرنامج حتى يتيح لك الاستعداد لأداء الصلاة قبل اعلانها.


رابط البرنامج :
http://www.ela-salaty.com/index.php?display=downloads.php
أكمل القراءة

برنامج EagleGet

بواسطة :
  • فلنقل وداعا لإنترنت داونلود مانجر المدفوع و مرحبا ببرنامج EagleGet المجاني, هذه العبارة تكررت في الكثير من مواقع,والسبب هوأن EagleGet يحمل الملفات بنفس سرعة IDM بل وأسرع أحينا و يدعم جميع خصائص داونلود مانجر كاستكمال التحميل, وواجهته أبسط من واجهة إنترنت داونلود مانجر بكثير. برنامج حقا جميل تجربة شخصية .



 رابط البرنامج http://www.eagleget.com/download/
أكمل القراءة

الاثنين، 6 أبريل 2015

اعرف هل حاسوبك ذكر او انثى

بواسطة :
كيف تعرف اذا كان حاسوبك ذكر او انثى؟
ملف صغير الحجم جداً يعمل بدون تنصيب. 
بعد تحميله وفك الضغط ، دبل كلك عليه ثم سوف تسمع صوتا لرجل او امراة: اذا كان صوت رجل يعني ان حاسوبك ذكر ، واذا كان صوت امراة يعني ان حاسوبك انثى.
طبعا العملية للتسلية فقط .


أكمل القراءة

إقفل حاسوبك بباسورد مثل هواتف الاندرويد و الايفون مع هذا البرنامج الرائع XUS PC lock

بواسطة :
لا شك اننا كلنا نضطر لترك حاسوبنا بعض الوقت او للحظات لاسباب متعددة و لحماية خصوصيتنا في هذا الشان يتوجب عمل قفل لحاسوبنا مثل اقفال الهواتف للحظات لحماية خصوصيتنا من اي شخص اخر او الاطفال من استخدام جهازنا عند مغادرتنا له لدقائق معدودة و لهذا اتيت لكم بهذا البرنامج الرائع
تحميل

gulfup


media1fire

4downfiles


تفعيل البرنامج
أكمل القراءة

السبت، 4 أبريل 2015

تحميل برنامج Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية

بواسطة :
تحميل برنامج Netcut لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية

-
-
-
برنامج Netcut يمكنك من قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة المحلية الخاصة بك حتى تتمكن من التحميل السريع والاستخدام السريع للانترنت.
مراقبة الشبكة المحلية من خلال Netcut
Netcut برنامج رائع لاصحاب الشبكات المحلية فمن خلاله يمكن معرفة المتصلين بالشبكة وعددهم والتخلص من المتصلين المزعجين في الشبكة المحلية لكي تتمتع بسرعة تصفح وتحميل عالية للانترنت.
برنامج Netcut يعمل على مسح للشبكة المحلية وجمع المعلومات عن المتصلين والمستخدمين في الشبكة الذين يستخدمون الانترنت خلال جلستك. حيث يقوم البرنامج بجلب عنوان الـ IP الخاص بالمستخدم المتصل بالانترنت على الشبكة المحلية ايضا يقوم بجلب اسم الجهاز المتصل بالشبكة ايضا الـ MAC adress الخاص بكل متصل ومستخدم للانترنت في الشبكة المحلية.
قطع الانترنت عن المزعجين
مع برنامج Netcut يمكنك تحديد الاشخاص الذين يؤثرون على سرعة الانترنت في الشبكة المحلية حيث يمكنك قطع الانترنت عنهم. كل ما عليك هو تحديد الاشخاص الذين تود قطع الانترنت عليهم ثم بضغطة واحدة على زر cutoff عندها سيقطع الانترنت عن المستخدمين الذين قمت بتحديهم.
الميزة الرائعة في برنامج Netcut انه يحميك من قطع الانترنت حيث في حال شعورك بأن احد المستخدمين يستخدم البرنامج في قطع الانترنت عنك كل ما عليك هو تفعيل Protuct My Computer بذلك يقوم البرنامج بحمايتك من انقطاع الانترنت.
برنامج Netcut يتمتع بكثير من الميزات التي جلبت له الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يمكنك من جمع المعلومات عن شبكتك المحلية المتصلة بالانترنت كما يمكنك البرنامج من تغير الـ MAC adress الخاص بجهازك حيث يخفي هويتك عن الشبكة المحلية. كما تم تحديث البرنامج ليتم استخدامه مع الشبكات اللاسلكية.
مميزات برنامج Netcut
يخفي هويتك عن الشبكة المحلية، جلب معلومات عن الشبك…
-------------------
تحميل
userscloud
media1fire
4downfiles
أكمل القراءة

الجمعة، 3 أبريل 2015

شركة سامسوج تطلق هاتفها الجديد galaxy s6

بواسطة :
أعلنت شركة سامسونج عن  الهاتف الذكي أنها بصدد الإعلان الرسمي عن هاتفها الجديد “جالاكسي 6″والذي ينتضره الكثيرون من محبي آخر إصدارات هذه الشركة العملاقة وذلك في فاتح شهر مارس القادم في إطار فعاليات مؤتمر MWC والذي من المقرر أن يعقد في إسبانيا,هذا وقام مصممان شهيران بتصميم فيديو يظهر الصور الأولى لهاتف “جالاكسي س6″ معتمدين في ذلك على العديد من التسريبات التي خرجت بخصوص الهاتف المنتظر.


وتنتظر شركه بعرض جميع المواصفات الجهاز وبما يحمل من المكانيات العاليه الدقة تصميمه المعدني وليس البلاستيكي كما عودتنا سامسونج وبالتالي فإن الهاتف سيكون بمقدوره تحمل الصدمات والخدوش وشاشة 5,1 بوصة جميلة لمحبي الهواتف الكبيرة بالإضافة لكاميرا عالية الجودة والدقة بمقدورها التقاط صور ذات جودة عالية دون الحاجة لإضافة أي مؤثرات,كما سيأتي الهاتف بنوعين نوع عادي ونوع ذو شاشة منحنية,هذا ومن أفضل الميزات الرائعة التي سيأتي بها الهاتف هو إمكانية شحنه بطريقة لاسلكية وبالتالي يمكن لمستخدمي الهواتف بكثرة إمكانية التجول في هاتفهم بكل حرية دون الحاجة للجلوس بالقرب من موصل الكهرباء.

أكمل القراءة